Sunday 22 January 2017

Diapers 24 7 story

تبدأ قصتي في محل الحلاقة. 1 يوم ذهبت مع بلدي نانا للذهاب الحصول على قطع الشعر. أنا منفلت وأنا لم أستطع السيطرة على حركات الأمعاء بلدي بين الحين والآخر. حتى حصلت أمي تعبت من غسل أنبوب الملابس الداخلية شغل وحصلت على جنون حقا حتى انها ذهبت الى المتجر واشترى حزمة كبيرة من حفاضات huggie فائقة الامتصاص يتطلع الكثير مثل حفاضات كبيرة الحجم. وقالت انه منذ كنت أنبوب في ملابسك ذهابك لارتداء حفاضات وتغيير سوء أنك لن تكون قادرة يو استخدام المرحاض أي أكثر من ذلك. ايم الذهاب الى المتجر مرة أخرى لشراء أكثر من ذلك الملابس وسرير جديد لطفلي الذي سيرتدي حفاضات حتى كنت قعادة تدريب مرة أخرى. ووسوف ترسل لحجم الشباب طاولة التغيير والذهاب على البريد خليج لشراء لكم بعض حجم حفاضات للشباب. طفل أنا متعود أن يكون قد انتهى طويلة. 3hrs في وقت لاحق عادت الى الوطن مع سرير وحفاضات ومناديل مسح للطفل، اللهايات، والملابس، والقيود، والمرايل ومراقبة الطفل. 1HR في وقت لاحق تم تنظيف غرفتي بها. كل ما هو في غرفتي هو سرير وطاولة تغيير، والجبال حفاضات ولعب اطفال ورضيع. قالت لي أمي أيضا اتصلت بالمدرسة وستتحول لك في فئة ED الخاصة واشتريت أيضا عربة لبلدي الطفل الصغير poohpoo. وقد ذهب 1 سنة من قبل. اليوم أنا ما زلت ارتداء حفاضات، وأنا لا يزال في الصف ED الخاصة. أمي تقول أن ايم ليس 14 في سن المراهقة أي أكثر ايم 3 وأنا ED baby.160 خاص 160 160 160 160 160 160 160 160 160 160 160 160 160160. وEND.160About عني مرحبا هناك، ومرحبا بكم في diapered247، بلدي بلوق الشخصية التعامل عن كونه طفل الكبار وحفاضات حبيب (ABDL). I8217ll يتم تقاسم طن من المنتجات الاستعراضات، ورحلتي الشخصية لارتداء حفاضات 24/7، وصلات من موارد أخرى كبيرة، قصص I8217m تعمل على، وبعض الصور. قررت إنشاء هذا بلوق لتسجيل رحلاتي والأفكار حول كونه طفل الكبار. تماما مثل كمية لا بأس بها من ABDLs البعض، وأنا مهتمة دائما في حفاضات منذ حوالي سن الثالثة. I8217m لست متأكدا تماما لماذا I8217m المهتمين وما هي أسباب ذلك، تماما مثل الكثيرين منكم. بعد نصف طن من البحوث على كمية لا بأس بها من السنوات، جئت إلى استنتاج مفاده أنه في حين أن هذا هو صنم غريب / متلازمة نقص، ليس هناك ضرر في ذلك. إذا you8217ve تأتي إلى الموقع الراغبين في معرفة المزيد عن طفالة أو ما هو ABDL، يرجى مراجعة قسم الروابط حيث you8217ll العثور على كمية لا بأس بها من المواد حول هذا الموضوع (أنا don8217t أريد أن أكرر نفسي). وجود طفالة Paraphilic أو المعروفة أكثر عن كونه الطفل الكبار (أو مجرد AB قصيرة) ليس من السهل أن يتعايش معه. It8217s مثل كونه مثلي الجنس (وأنا)، ثم إضافة أكثر قتامة بكثير (بعد مؤذية) سر في هذا المزيج. كثير من الناس يعانون كثيرا من هذه المتلازمة بسبب المفاهيم الخاطئة على ما هو عليه حقا والآخرين ما سيفكر / القاضي. لا شيء لقد قرر أقل أن لا تعطي إلا قصصي الشخصية، والموضوعات، والاستعراضات، ولكن نعطيه نصائح وموارد مفيدة حول هذا الموضوع. نأمل أن هذا سوف تأتي في متناول اليدين لكثير من الناس ABDL. كما كنت قد قرأت أعلاه، فأنا بالفعل ارتداء حماية 24/7 (ومن هنا جاء اسم المجال). قليلا قبل أكثر من سنة على 28 أغسطس 2012، قررت أن تأخذ رحلة طويلة لتصبح منفلت. لم يكن قرارا سهلا واحد واستغرق وقتا طويلا يفكر من جديد. I8217m لا توصي أي شخص اختيار نفس مسار لدي. أعاني من القولون العصبي أو متلازمة القولون العصبي الذي أستطيع أن أمضي يوما دون أو أن تذهب فورا للتو من التغير في درجة الحرارة. وعندما كان علي أن أذهب بعد لا يذهب لأيام، ما من شأنه أن تستغرق في العادة شخص مثل 10 دقيقة المجموع الكلي، أخذت لي دائما 40-60 دقيقة. That8217s ساعة من الحاجة إلى استخدام مرحاض كل 4/5 أيام وتجهد للgo8230 لا يستحق كل هذا العناء، لذلك قررت أن إضافة الألياف إلى حميتي (أكثر من ذلك، والسبب أنني أكل صحي جدا لتبدأ). إضافة الألياف تشتعل بلدي IBS، لذلك عندما يكون لدي للذهاب، يجب أن أذهب مثل الآن. الحديث عن طرفي extremes8230 (الكالينجيون، ينتهي) وأود أيضا أن (كان) المثانة الخجولة وخلال كل حياتي مدرسة وأنا الذي عقد البول حتى عدت إلى البيت، والحق that8217s، 8-10 ساعة في اليوم، كل يوم لمثل 14 عاما مجموع. ما didn8217t أعرف في ذلك الوقت كان، وعقد لفترة طويلة في الواقع يضعف المثانة مع مرور الوقت. خلال سنوات دراستي كنت قليلا أكثر من الوزن. مرة واحدة وصلت الكلية وصلت إلى الأصدقاء / الأسرة، والتي فقدان الوزن وتغيير مظهري. لقد فقدت نحو 75 جنيها، وحالما فقدت الوزن، بدأت تواجه مشاكل المثانة. وكان كل ما عندي من الملابس الداخلية بقع يتبول فيها، ويجب أن يكون قد تتسرب من دون تحقيق it8230 وعلى الجانب الشخصي / الاجتماعي أعاني من اضطرابات القلق وشكل نهاية عالية من التوحد، أسبرجرس. هذا لا يساعد عندما يحاول التواصل مع العملاء، لأنني تشغيل عملي الخاص. عندما بدأت ارتداء، وأنا أشعر بالراحة وقلقي يبلد من (مجنون كما أن الأصوات). لهذا السبب وحده، وأنا قررت ارتداء 24/7. دائما تروق حفاضات، كونه ABDL، وتواجه مشاكل المثانة / الأمعاء، وأنا اتخذت القرار النهائي لبدء مجرد ارتداء. وسوف يتم تحديثها على أسس أسبوعية الجزء مذكرات من موقع تغطي رحلتي. لا تتردد في الاتصال بي مع ردود الفعل / الأسئلة (I8217d ترغب في الحصول على اسئلة عن موضوعات المستقبل) في abplaypenatgmaildotcom ترك الرد إلغاء الرد دخول صندوق مساعدة لعبة المشاركات الأخيرة التابعون اشترك


No comments:

Post a Comment